image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أحمد حجازي يقترب من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد

حجازي 2 1 - أحمد حجازي يقترب من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد

بات النجم المصري أحمد حجازي “قلب دفاع” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش الإنجليزي، قريبًا من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد، قبل أيام من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق الاتحاد أن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي قد قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع المصري أحمد حجازي، مؤكدةً أن اللاعب قد أبدى موافقة مبدئية على الدفاع عن ألوان العميد.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الاتحادية تبدي تفاؤلًا كبيرًا بإتمام هذه الصفقة، حيث وصلت المفاوضات مع اللاعب المصري إلى مرحلة متقدمة للغاية.

واستكمل المصدر: «إدارة النادي تعمل بشكل جاد؛ من أجل الحصول على خدمات النجم المصري أحمد حجازي وهناك توجه للتخلي عن المدافع البرازيلي برونو أوفيني، الذي لا يحظى بثقة المدرب فابيو كاريلي».

واختتمت المصادر مؤكدة أن هناك عددًا من الأندية السعودية تسعى أيضًا إلى الحصول على خدمات حجازي، إلا أن فريق الاتحاد هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب.

هذا ويعد أحمد حجازي صاحب الـ 29 عامًا واحدًا من أبرز اللاعبين في المنتخب المصري، ونجح في ترك بصمة جيدة في أوروبا، حيث تمكن من الدفاع عن ألوان فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، بالإضافة إلى وست بروميتش الإنجليزي.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي الاتحاد:

فهد المولد يعتذر لجماهير الاتحاد ويطالبهم بدعم الفريق.. (طالع التفاصيل)

غاري رودريغيز يعود من فنربخشة إلى فريق الاتحاد.. (طالع التفاصيل)



●●