image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

متحدث الاتحاد يحدد حالة واحدة من أجل رحيل أحمد حجازي

حجازي 1 - متحدث الاتحاد يحدد حالة واحدة من أجل رحيل أحمد حجازي

أعرب أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بانضمام النجم المصري أحمد حجازي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. مؤكدًا أن حجازي يعد إضافة كبيرة للفريق، نظرًا للخبرات الكبيرة التي يمتلكها.

وفي تصريحات صحفية، قال أحمد صادق دياب: «المفاوضات كان تسير بشكل جيد، سواء مع اللاعب أو وكيله، ورأينا رغبتهما في التعاقد مع اتحاد جدة».

وأضاف: «لم نتعاقد مع حجازي من أجل بيعه في المستقبل، بل لن يرحل عن الفريق إلا في حالة واحدة فقط، وهي الاعتزال».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الاتحاد يعلن ضم النجم المصري أحمد حجازي

اقرأ أيضًا.. هل يشارك أحمد حجازي مع الاتحاد في ديربي جدة أمام الأهلي؟!

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قد أعلن يوم أمس الأحد تعاقده مع المدافع المصري الدولي أحمد حجازي. قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.

هذا ومن المنتظر أن يصل حجازي إلى المملكة، خلال الأيام المقبلة، من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد. استعدادًا لمواجهة ديربي جدة أمام أهلي جدة، يوم السبت المقبل، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد أحمد حجازي صاحب الـ 29 عامًا واحدًا من أبرز اللاعبين في المنتخب المصري. ونجح في ترك بصمة جيدة في أوروبا. حيث تمكن من الدفاع عن ألوان فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، بالإضافة إلى وست بروميتش الإنجليزي.



●●