image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد يبدأ مفاوضات شراء عقد حجازي من ويست بروميتش

حجازي - نادي الاتحاد يبدأ مفاوضات شراء عقد حجازي من ويست بروميتش
بدأت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات جادة مع نظيرتها في ويست بروميتش الإنجليزي، من أجل شراء عقد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي.

وتعاقد نادي الاتحاد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًّا من ويست بروميتش الإنجليزي، وتم تسجيله على حساب البرازيلي برونو أوفيني.

ويقدم الاتحاد مستويات قوية منذ ضم حجازي الذي جعل من الخط الخلفي للفريق الجداوي، جبهة حصينة ضد هجمات المنافسين، حيث يحتل الفريق حاليًّا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة.

وانضم حجازي إلى الاتحاد بعد مرور جولتين من الموسم الجديد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كان الاتحاد قد خسر الأولى على يد الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل في الثانية مع الفتح بنتيجة هدفين لكل منهما.

وفي أول مباراة خاضها الفرعون المصري مع الاتحاد، تمكن عميد الأندية السعودية من الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين دون مقابل وهو أول فوز يحققه الفريق على منافسه في الديربي منذ أكثر من 8 سنوات.

ولم يخسر الاتحاد في أي مباراة خاضها منذ ضم حجازي في شهر أكتوبر الماضي، حيث فاز على الأهلي والقادسية والوحدة وتعادل مع الشباب والتعاون والفيصلي.

لجنة الانضباط العربية تعاقب ناديي الاتحاد والشباب (اضغط هنا)

لجنة المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي بسبب صيانة الجوهرة (اضغط هنا)

الاتحاد يقتنص التعادل من الشباب في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية (اضغط هنا)



●●