image
أخبار كرة القدم السعودية البطولة العربية كأس محمد السادس

أحمد حجازي يغيب عن نهائي البطولة العربية والاتحاد يستأنف

حجازي 3 1 - أحمد حجازي يغيب عن نهائي البطولة العربية والاتحاد يستأنف

أكد طلال آل الشيخ مدير النسخة الجارية من البطولة العربية والتي تأتي تحت مسمى كأس محمد السادس للأندية الأبطال. أن المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد، سيغيب عن المباراة النهائية للبطولة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكان فريق الاتحاد قد نجح في حسم تأهله للمباراة النهائية من البطولة العربية، بعد الانتصار على نادي الشباب في مباراة إياب نصف النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد، (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. تعرّف على طبيعة إصابة جاري رودريجيز ومدة غيابه عن الاتحاد

من جهته، قال طلال آل الشيخ في تصريحات صحفية: «حتى الآن أحمد حجازي سيغيب عن اتحاد جدة في المباراة النهائية حسب نظام البطولة. كون كل الكروت تحذف قبل مباراتي نصف النهائي عدا العقوبات الإدارية».

وأضاف: «لكن من يتحصل على بطاقتين صفراوين في مباراتي نصف النهائي يتم إيقافه ويغيب عن المباراة النهائية. وهذا هو النظام المتبع ونحترمه».

وتابع آل الشيخ حديثه، معربًا عن حزنه الشديد بعد الاتهامات الأخيرة التي طالته بشأن محاباة فريق الشباب على حساب الاتحاد، قائلًا: «البعض للأسف يتهمك حتى في نزاهتك. ولو أردت أن يفوز الشباب فهناك ألف طريقة لفعل ذلك، لكن هذه ليست أخلاقنا».

وأردف: «بعض الإعلاميين خبرتهم 40 سنة في الإعلام ويقومون بالتشكيك حتى لو في الحكم الرابع. والأهم أن طاقم التحكيم السعودي بقيادة ماجد الشمراني كان على أعلى مستوى. وفي النهاية خسر الشباب وفاز الاتحاد ونجح الحكام».

اقرأ أيضًا.. إعلامي إيراني يكشف تفاصيل جديدة حول شكوى النصر ضد بيرسبوليس

وفي السياق ذاته، أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، أن إدارة النادي ستتقدم باحتجاج رسمي على البطاقة الصفراء التي تحصل عليها أحمد حجازي أمام الشباب. حتى يتمكن اللاعب من المشاركة في النهائي.

وقال البلوي في تصريحات تلفزيونية: «قدمنا خطابًا للاتحاد العربي، من أجل البطاقة غير المستحقة التي منحت للاعب أحمد حجازي في إياب نصف نهائي البطولة. لأن الخطأ كان على لاعب الشباب من الأساس».



●●