image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل ساعد الاتحاد السعودي نادي النصر للتخلص من أحمد موسى؟!

موسى النصر - هل ساعد الاتحاد السعودي نادي النصر للتخلص من أحمد موسى؟!

كشف الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم عن حقيقة تدخل الاتحاد السعودي في شؤون النصر من أجل التخلي عن أحمد موسى.

وفوجئ الجميع أنّ الفريق العاصمي قرّر التخلي عن النيجيري أحمد موسى قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية داخل المملكة. وتم تسجيل البرازيلي بيتروس ماثيوس بدلًا عنه على الرغم من أنّ اللاعب كان على أعتاب الرحيل.

وظهر إبراهيم القاسم في برنامج “الديوانية” يوم أمس الخميس، وأجاب على سؤال وجهه إليه أحد المتابعين حول تدخل الاتحاد السعودي في شؤون النصر. من أجل الاستغناء عن أحمد موسى بدفع الشرط الجزائي لإنهاء التعاقد بين الطرفين.

وصرّح القاسم:

“أول مرة أسمع موضوع أن الاتحاد السعودي تكفل بالشرط الجزائي للاعب النصر أحمد موسى. وهذا غير صحيح والاتحاد السعودي يساعد الأندية في القضايا الخارجية لكن في الاتفاق بين النادي واللاعب لا”.

وأضاف:

“وضع أحمد موسى سليم جدًا وقانوني حيثُ تمت مخالصته وأرسلت إلى لجنة الاحتراف في آخر يوم. وأسقط من نظام الاتحاد السعودي، وهو ليس متواجدًا على ذمة النصر“.

ومنذ ارتدائه قميص النصر عام 2018 شارك أحمد موسى في 57 مباراة في مختلف المسابقات. وساهم في 25 هدفًا بتسجيله 11 وصناعة 14.

ولم يظهر النيجيري بالمستوى المطلوب مع العالمي رغم تألقه في كأس الأخيرة وكانت صفقة مدوية للغاية في دوري المحترفين.

طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك (طالع التفاصيل).

بعد رحيله عن النصر.. أحمد موسى يعرض نفسه بالمجان في الدوري الإنجليزي (طالع التفاصيل).



●●