image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. النيجيري أحمد موسى يرحل عن صفوف النصر

موسى حمد الله 1 - رسميًا.. النيجيري أحمد موسى يرحل عن صفوف النصر

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت رحيل النيجيري أحمد موسى عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وذلك بعد المستويات المخيبة التي قدمها خلال فترة تواجده مع الفريق العاصمي.

ونشر الحساب الرسمي لفريق النصر على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة، كتب فيها: «شكرًا لكل ما قدمته مع ناديك النصر. شكرًا أحمد موسى».

وأرفق الحساب النصراوي هذه التغريدة بمقطع فيديو يحتوى على أبرز اللحظات التي حضرها موسى مع العالمي. منذ انتقاله إلى الفريق في 2018 قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. سؤال من الروقي حول انتقال آدم من النصر إلى الرائد

اقرأ أيضًا.. فيتوريا يعطل عودة بيتروس إلى صفوف النصر

ومنذ انتقال أحمد موسى إلى صفوف العالمي شارك في 57 مباراة. سجل خلال هذه المباريات 11 هدفًا وصنع 14 آخرين. كما ساهم في تتويج فارس نجد بلقب الدوري السعودي للمحترفين 2018 – 2019، وكأس السوبر السعودي على حساب التعاون في يناير الماضي.

وفي سياق آخر، أعلنت الإدارة النصراوية نجاحها في التعاقد مع المهاجم رائد الغامدي “26 عامًا” قادمًا من نادي الرائد. وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي وحيد، وتمت مراسم توقيع العقود بحضور عبد الرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر.

الجدير بالذكر أن العالمي يخوض يوم غدٍ الثلاثاء مواجهة غاية في القوة أمام فريق أهلي جدة. وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس الخادم الحرمين الشريفين.



●●