image

موسى حمد الله 1 - أحمد موسى يوجه رسالة عاطفية إلى جماهير النصر

وجه النيجيري أحمد موسى رسالة خاصة إلى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد رحيله عن صفوف الفريق، مؤكدًا أن تجربته مع العالمي كانت جيدة للغاية، ووجد فيها الكثير من الحب والدعم.

وكتب أحمد موسى عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لزملائي في الفريق ولإدارة النادي وكافة محبي الفريق».

وأضاف النجم النيجيري: «لقد كانت تجربة رائعة في هذا النادي بفضل الحب والرعاية. لقد كان من دواعي سروري خوض هذه التجربة الرائعة وأنا ممتن للغاية. أتمنى حظًا سعيدًا لنادي النصر».

وفي مطلع الموسم الجاري قرر مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت. الاستغناء عن خدمات النيحيري أحمد موسى، وتسجيل البرازيلي بيتروس ماثيوس في قائمة الفريق بدلًا منه.

والسياق ذاته، أكدت مصادر مقربة من فريق النصر أن أحمد موسى اتفق مع الإدارة على جدولة مستحقاته لدى الفريق. حيث سيحصل على سيحصل اللاعب على أربعة ملايين يورو في شهر يناير المقبل، ومليون ونصف في شهر أبريل المقبل، ومثلهم في شهر يونيو المقبل.

وكانت إدارة النصر السابقة برئاسة سعود آل سويلم قد حصلت على خدمات أحمد موسى في صيف عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 16.5 مليون يورو. إلا أن اللاعب لم يكن على قدر الطموحات والآمال.

ومنذ انتقال أحمد موسى إلى صفوف النصر، شارك في 50 مباراة بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين. وخلال هذه المباريات لم يسجل اللاعب سوى 9 أهداف فقط، بالإضافة إلى صناعة 14 هدفًا آخرين.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

حمد الله ينافس على لقب أفضل مهاجم في غرب آسيا

مدرب القادسية: لا يوجد لاعب أجنبي أفضل من عبد المجيد الصليهم



●●