image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بعد رحيله عن النصر.. أحمد موسى يعرض نفسه بالمجان في الدوري الإنجليزي

موسى حمد الله 1 - بعد رحيله عن النصر.. أحمد موسى يعرض نفسه بالمجان في الدوري الإنجليزي

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس أن النيجيري أحمد موسى. لاعب فريق النصر السابق، عرض نفسه على عدد من الأندية التي تنشط في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الانضمام إلى أحدها بالمجان.

وكشف تقرير لموقع «تيم توك» الإنجليزي. أن وكيل أعمال أحمد موسى تواصل مع عدة أندية من بينها نيوكاسل ووست هام وبيرنلي وشيفيلد يونايتد وكريستال بالاس.

وأكد التقرير أن نيوكاسل هو الأقرب للتعاقد مع أحمد موسى. مشيرًّا في الوقت ذاته إلى أنه سيجد منافسة أيضًّا من الأندية الأربعة. وفي حال فشل النيجيري في العودة إلى الدوري الإنجليزي، فأنه قد يفكر في العودة مجددًّا إلى الدوري الروسي.

أحمد موسى تنازل عن 50 مليون ريال.. المرشود يروي تفاصيل جديدة (اضغط هنا)

في أول تعليق بعد رحيله.. موسى يوجه رسالة إلى جماهير النصر (اضغط هنا)

عبد الرزاق حمد الله يودع النيجيري موسى برسالة مؤثرة (اضغط هنا)

وخاض أحمد موسى تجربة سابقة في الدوري الروسي مع سيسكا موسكو قبل انضمامه إلى ليستر سيتي الإنجليزي في عام 2016، ثم ارتدى قميص النصر في 2018 لكنه أخفق في تقديم المستوى المطلوب منه، فرحل في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعدما فسخ عقده مع النادي بالتراضي.

وكانت تقارير سعودية قد ذكرت أن موسى تنازل عن نحو 50 مليون ريال من أجل توقيع المخالصة مع نادي النصر، خاصة بعد الضغوط الحادة التي تعرض لها بسبب هبوط مستواه.

تجدر الإشارة إلى أن النصر سيواجه غريمه التقليدي نادي الهلال في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، على أن يتجدد اللقاء يوم الثامن والعشرين من الشهر ذاته في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر: Team Talk



●●