image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يتقدم بعرض إلى الزمالك للتعاقد مع أحمد سيد زيزو

سيد زيزو الاتحاد 1 - الاتحاد يتقدم بعرض إلى الزمالك للتعاقد مع أحمد سيد زيزو

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل حول تقديم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عرضًا لأحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا للتقارير الصحفية المصرية فإن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أحمد سيد زيزو. قد يصبح لاعبًا في الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد قد تقدم بعرض شفهي إلى إدارة القلعة البيضاء واللاعب. من أجل الحصول على خدمات المخضرم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أنّ الإدارة الجداوية طلبت من نظيرتها داخل الزمالك المصري الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ونوهت أنّ إدارة نادي الزمالك وافقت على العرض الذي قدمته الإدارة الجداوية. ورحبت بانتقاله إلى نادي الاتحاد بشرط الحصول على مقابل مالي يليق باسم النادي.

هذا وذكرت التقارير أنّ عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك يتضمن شرطًا جزائيًا كبيرًا ولم تكشف قيمته. فضلًا عن قيام اللاعب بتصوير إعلان يحصل من خلاله على مقابل مالي. وتعديل القيمة المالية للسنة المتبقية في العقد القديم لتكون بقيمة العقد الجديد.

وكان اللاعب قد جدّد تعاقده مع الزمالك المصري حتى عام 2024 حيثُ أنّه من أهم اللاعبين في تشكيلة الفارس الأبيض.

فينسنت أبو بكر يكشف سبب موافقته على الانضمام إلى النصر (طالع التفاصيل).

العين الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع كريستيان جوانكا (طالع التفاصيل).



●●