image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

بعد ساعات من صدمة رومارينيو.. عاملي النادي يتقدمون بشكوى ضد الاتحاد

.jpg - بعد ساعات من صدمة رومارينيو.. عاملي النادي يتقدمون بشكوى ضد الاتحاد

“المصائب لا تأتي فُرادى” جُملة تنطبق كثيرًا على الوضع الحالي لفريق النمور نادي الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته برئاسة أنمار الحائلي، فما إن يشم الفريق أنفاسه من أزمة إلّا يقع في أزمة أخرى.

ولم يستفق العميد بعد من أزمة الجناح البرازيلي المخضرم رومارينيو، إلّا وتأتي أزمة جديدة يقودها العاملون بالفريق الجداوي، وفقًا لتقارير صحفية نُشرت خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: محمد النمري يكشف سبب مشاكل الاتحاد والأهلي (طالع التفاصيل).

وذكرت التقارير أنّ العاملين بنادي الاتحاد قد قدّموا شكوى ضد مجلس الإدارة، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لمدة تصل إلى 3 أشهر كاملة، وبمعدلات متفاوتة تصل إلى 6 أشهر.

وأكّدت أنّ جميع العاملين قد طلبوا من إدارة الحائلي جدولة المستحقات المالية المتأخرة، ولكن الإدارة رفضت التجاوب مع هذه الفكرة، ويبدو أنّ أزمة الديون ستطارد العميد فترة طويلة.

اقرأ أيضًا: رومارينهو يوجه ضربة قوية لنادي الاتحاد بالرحيل عن صفوف الفريق (طالع التفاصيل).

أزمة ضربت العميد بعد أقل من ساعات من أزمة البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مع الفريق، حيثُ نشرت تقارير أنّ اللاعب قد تقدم بشكوى رسمية ضد العميد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضحت أنّ اللاعب قد يئس من إدارة الحائلي بعد أن وعدته أنّه سيحصل على مستحقاته المتأخرة خلال شهر يونيو الجاري، وهو ما لم يحدث، لذلك قرّر اللجوء إلى الفيفا، للحصول على مستحقاته.



●●