image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العبود ينافس أسبريلا وجوانكا على أفضل هدف في الجولة الـ 12 (فيديو)

الرحمن العبود 1 - العبود ينافس أسبريلا وجوانكا على أفضل هدف في الجولة الـ 12 (فيديو)

أعلنت اللجنة الفنية التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن الأهداف الثلاثة المرشحة لجائزة أفضل هدف في الجولة الـ 12 من المسابقة. حيث سيتم اختيار أحدهما من قبل تصويت الجماهير.

ووقع اختيار اللجنة الفنية على الهدف الذي سجله لاعب الاتحاد عبد الرحمن العبود في شباك نادي ضمك. والهدف الذي سجله الكولومبي دانيلو أسبريلا لاعب القادسية في شباك الأهلي. بالإضافة إلى الهدف الذي سجله الأرجنتيني كريستيان جوانكا في شباك الاتفاق.

وجاء الهدف الذي سجله عبد الرحمن العبود في شباك ضمك، بعد جملة فنية مميزة بين لاعبي العميد، انتهت بتمريرة من البرازيلي برونو هنريكي إلى العبود. ليسددها الأخير بيمناه في المقص الأيسر لحارس ضمك.

وبالحديث عن هدف الكولومبي دانيلو أسبريلا في شباك الأهلي فقد جاء بعد تسديدة رائعة بيمناه من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء. أما هدف الأرجنتيني كريستيان جوانكا فقد جاء بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الاتفاق.

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يضم الأهداف الثلاثة. على أن تقوم الجماهير بالتصويت للهدف الذي تراه الأجمل من بين الأهداف الثلاثة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

النصر يكشف حقيقة التعاقد مع قائد الهلال سلمان الفرج

الشباب يفقد خدمات إيفر بانيجا ونواف العابد قبل مواجهة العين



●●