image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

العدالة يعزز صفوفه بالتعاقد مع ثلاثي الهلال والنصر والأهلي

3 - العدالة يعزز صفوفه بالتعاقد مع ثلاثي الهلال والنصر والأهلي

نجح مجلس إدارة نادي العدالة برئاسة عبد العزيز المضحي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعددٍ من الصفقات المميزة قبل ساعات قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر محمد الكنيدري. قادمًا من نادي الهلال وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد.

وفي السياق ذاته، أعلن الحساب نجاح الإدارة برئاسة عبد العزيز المضحي في التعاقد مع لاعب الوسط محمد الشهراني. قادمًا من نادي النصر بنظام الإعارة لمدة موسم وحيد أيضًا.

وأكمل الحساب سيل تغريداته كاشفًا الستار عن تعاقد العدالة مع لاعب الوسط ناصر الدعجاني. قادمًا من نادي أهلي جدة في صفقة انتقال نهائي، إلا أن الإدارة لم تكشف عن مدة عقد اللاعب مع الفريق.

وتأتي هذه التدعيمات في ظل رغبة مجلس الإدارة في العودة بالفريق إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين من جديد. بعد هبوط الفريق في الموسم المنصرم إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

وكان فريق العدالة قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين متذيلًا لترتيب البطولة، برصيد 21 نقطة، حيث خسر الفريق في 17 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وحقق الانتصار في 4 مباريات فقط.

إصابة لاعبي الهلال قبل مواجهة أبها في كأس الملك.. (طالع التفاصيل)

محمد النمري: لاعبو فريق النصر غير جاهزين ومتأثرين بالبنج!.. (طالع التفاصيل)



●●