image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ديربي جدة.. تعرّف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد

. الأهلي - ديربي جدة.. تعرّف على تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد

سيكون عشاق كرة القدم في المملكة بل والوطن العربي على موعدٍ غاية في الأهمية، يوم غدٍ السبت. حيث تقام أحداث المواجهة المرتقبة بين الأهلي والاتحاد “ديربي جدة”، وقبل نحو يومٍ من المواجهة نستعرّض معكم تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد.

ومن المقرر أن يحتضن استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة” مواجهة الفريقين. والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يتعلق بتاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد. فقد تواجه الفريقان في 24 مباراة سابقه بتاريخ دوري المحترفين. نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار خلال 11 مواجهة، بينما انتصر الاتحاد في 6 مباريات، في حين انتهت 7 لقاءات كاملة بنتيجة التعادل.

ويدخل الفريقان هذه المباراة بدافع الانتصار ولا شيء سواه. حيث يأمل فريق أهلي جدة بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش في مواصلة انطلاقته القوية. وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما انتصر في الجولة الأولى أمام الباطن، وفي الثانية أمام الوحدة.

من جهته، يسعى فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي إلى تحقيق أول انتصارٍ له في الموسم الجديد. حيث خسر الفريق في الجولة الأولى أمام نادي الاتفاق، وفي الجولة الثانية تعادل أمام الفتح.

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في شهر أغسطس الماضي. ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الموسم المنصرم، وانتهت هذه المباراة بفوز فريق أهلي جدة بهدفين مقابل هدف وحيد. حيث سجل السومة هدفي الراقي، فيما سجل المالكي هدف العميد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

حسم مصير ثلاثي الاتحاد للمشاركة في ديربي جدة أمام الأهلي

أحمد حجازي يصل جدة ويوجه رسالة إلى جماهير نادي الاتحاد

أحمد حجازي يعطي جماهير الاتحاد أملًا في العودة لمنصات التتويج



●●