image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يسعى إلى التعاقد مع مدافع الزمالك المصري

1 - الأهلي يسعى إلى التعاقد مع مدافع الزمالك المصري

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة إلى تدعيم الخط الدفاعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حتى يتمكن الفريق من مواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن الإدارة الأهلاوية قد فتحت خط المفاوضات مع نادي الزمالك المصري. من أجل الحصول على خدمات مدافعه الدولي محمود حمدي الونش، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتجه إلى الاستغناء عن الغاني صامويل أوسو

وأشارت التقارير إلى أن المدير الفني لفريق الأهلي الصربي فلادان ميلويفيتش. قد أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع أحد المدافعين خلال الميركاتو المقبل، من أجل إضافة بعض الخيارات في التشكيلة الأهلاوية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت أن الإدارة الأهلاوية قد فتحت خط المفاوضات مع المدافع الجزائري جمال الدين بلعمري. من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي القادم، بعقد يمتد حتى عام 2023، مقابل 4 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة التعاون

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأهلاوي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب ميلويفيتش. استعدادًا لمواجهة الفريق المقبلة أمام التعاون يوم السبت القادم. في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا ويأمل الراقي خلال هذه المواجهة في تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الضغط على الهلال صاحب الصدارة. بل والارتقاء إلى المركز الأول في حالة تعثر الهلال في مباراته المقبلة أمام الشباب.



●●