image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الأهلي تنتظر قرار المدرب هاسي بشأن الظهير الأيسر

هاسي 13 - إدارة الأهلي تنتظر قرار المدرب هاسي بشأن الظهير الأيسر

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعددٍ من الصفقات الجديدة. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الأهلاوي أن إدارة النفيعي، ترغب في تدعيم مركز الظهير الأيسر. خاصة بعد رحيل البرازيلي لوكاس ليما عن صفوف الراقي، بعد نهاية منافسات الموسم المنصرم.

اقرأ أيضًا.. صدمة كبيرة في صفوف الاتفاق بشأن التونسي نعيم السليتي

وأوضحت المصادر أن الإدارة الأهلاوية، قد وضعت أمام المدرب بيسنيك هاسي عددًا من ملفات اللاعبين الأجانب في خانة الظهير الأيسر. تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الجاي، في حال طلب المدرب ذلك.

في السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن إدارة النادي الغربي قد منحت المدرب بيسنيك هاسي مهلة لمدة أسبوع. على أن يحسم بعدها أمره النهائي بشأن التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي من عدمه.

اقرأ أيضًا.. مينيز يوجه تحذيرًا شديد اللهجة للاعبي النصر في معسكر بلغاريا

هذا وشدد المصدر أن إدارة النادي الأهلي لم تدخل في أي مفاوضات مع الظهير الأيسر لنادي الفيصلي محمد قاسم. بعد نهاية عقده مع العنابي، نافيًا كافة الشائعات التي ربطت بين محمد قاسم وبين الانتقال إلى صفوف الراقي.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بقيادة مدربه بيسنيك هاسي، ينتظم حاليًا في معسكر إعدادي بمدينة طبرقة التونسية. استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.



●●