image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ميلويفيتش يطلب صفقة جديدة والإدارة تحسم مصير ساريتش

ألفيس ساريتش 2 1 - ميلويفيتش يطلب صفقة جديدة والإدارة تحسم مصير ساريتش

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة بشأن مساعي الإدارة الأهلاوية في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن المدير الفني لفريق أهلي جدة الصربي فلادان ميلويفيتش قد أوصى الإدارة بالتعاقد مع مدافع أجنبي خلال الفترة الجارية، بدلًا من التعاقد مع لاعب في مركز الجناح الأيمن.

وأشارت التقارير إلى أن هذه المطالب جاءت في ظل إصابة المدافع الدولي طلال عبسي، والذي سيغيب عن الراقي لنحو شهر كامل، هذا بالإضافة إلى مشاركة عبد الباسط هندي مع المنتخب الأولمبي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي السعودي يودِّع حسين عبدالغني ببيان تاريخي

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. ناصر الدعجاني يعلن رحيله عن صفوف أهلي جدة

في هذا الصدد بدأت الإدارة الأهلاوية برئاسة عبد الإله مؤمنة في مفاوضة عدد من اللاعبين، من أجل التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم الفريق في منافسات الموسم الجديد.

وفي سياق آخر، نجحت الإدارة الأهلاوية في حسم ملف اللاعب البوسني ألفيس ساريتش، حيث قررت إخراجه من قائمة الفريق في الموسم الجديد دون فسخ عقده مع النادي، وانتظار عودته إلى الملاعب ومن ثم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأنه مصيره مع الأهلي.

الجدير بالذكر أن الراقي يستهل مشواره في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، يوم غدٍ الأحد بمواجهة نادي الباطن، على ملعب الأخير، وتقام أحداث المباراة في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت المملكة.



●●