image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الأهلي تسعى وراء الصفقة الثانية في الميركاتو الصيفي

أوجوستو 1 - إدارة الأهلي تسعى وراء الصفقة الثانية في الميركاتو الصيفي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعددٍ من الصفقات القوية. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

وأوضحت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن الإدارة اقتربت من حسم الصفقة الثانية للفريق خلال الميركاتو الصيفي. حيث تفاوض حاليًا نادي بكين الصيني، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي ريناتو أوجوستو.

المنتخب السعودي يقصي مصر ويتأهل لنهائي كأس العرب للشباب

وأشارت المصادر، إلى أن الإدارة الأهلاوية اتجهت إلى مفاوضة النجم البرازيلي ريناتو أوجوستو (لاعب وسط). بعد توصية من المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، الذي شدد على ضرورة تدعيم الفريق بلاعب قوي في خط الوسط.

في هذا الصدد، ذكرت المصادر أن المفاوضات مع أوجوستو وناديه الصيني بكين، قد وصلت إلى مرحلة متقدمة. حيث قامت الإدارة الأهلاوية بتعيين وسيط سعودي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

تعرف على موعد وصول مشاريبوف إلى المملكة والانضمام إلى النصر

وفي وقت سابق من الميركاتو الصيفي، نجحت إدارة النادي الأهلي في إتمام الصفقة الأولى للراقي. وذلك بعدما تمكنت من التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأهلاوي تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب بيسنيك هاسي. وتستمر التدريبات في جدة، لحين موعد سفر الفريق إلى مدينة طبرقة التونسية، لإقامة معسكر إعدادي هناك في الفترة ما بين 11 يوليو الجاري وحتى 31 من الشهر ذاته.



●●