image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي ينتظر وصول ألفيس ساريتش وماركو مارين إلى جدة

مارين 1 - الأهلي ينتظر وصول ألفيس ساريتش وماركو مارين إلى جدة

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصول محترفيه البوسني ألفيس ساريتش والألماني ماركو مارين إلى جدة، اليوم السبت. وذلك حسبما كشفت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الأهلاوية برئاسة ماجد النفيعي، قد نظمت وصول الثنائي ألفيس ساريتش وماركو مارين إلى جدة. من أجل الالتحاق بالتدريبات الأهلاوية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يخطط للتعاقد مع لاعب أجنبي لتعويض رحيل سلطان مندش

وفي السياق ذاته، أشارت التقارير إلى أن وصول المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا. المحترف الجديد في صفوف الراقي، سيكون يوم الاثنين المقبل.

وكان الفريق الأهلاوي قد استهل تحضيراته لمنافسات الموسم الجديد، يوم الخميس الماضي. حيث قام المدرب الجديد البلجيكي بيسنيك هاسي بزيارة مرفقات النادي، كما عقد اجتماعًا مع اللاعبين في مقر النادي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يجري فحوصات فيروس كورونا.. تعرف على النتائج

ومن المقرر أن يواصل الفريق الأهلاوي تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب بيسنيك هاسي. حتى موعد سفر الفريق إلى مدينة طبرقة التونسية، لإقامة معسكر إعدادي هناك في الفترة ما بين 11 يوليو الجاري وحتى 31 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن الإدارة الأهلاوية تسعى إلى تجهيز الراقي بصورة قوية لمنافسات الموسم الجديد. حتى يتمكن الفريق من مصالحة الجماهير، بعد الأداء المخيب الذي قدمه في الموسم الماضي، بإنهاء الدوري في المركز الثامن بـ 39 نقطة.



●●