image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس الملك

ميلويفيتش يعترف بمعاناة الأهلي من الوقوع في الأخطاء المتكررة

ميلويفيتش 1 - ميلويفيتش يعترف بمعاناة الأهلي من الوقوع في الأخطاء المتكررة

أعرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام العين. مؤكدًا أن الفريق الأهلاوي يعاني بشكل كبير في الجوانب الدفاعية.

وكان الأهلي قد خسر المباراة التي جمعته بنادي العين مساء يوم أمس الخميس، بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا.. العين يقسو على الأهلي ويقصيه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

من جهته، قال المدرب في تصريحات صحفية: «نمر بمرحلة سيئة، ونعاني من تكرار الأخطاء. كنا نتمنى الاستمرار في المنافسة على بطولة الكأس. لكن لدينا بعض العيوب التي يجب علينا  إصلاحها».

وأضاف المدرب: «حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، أضاع أوسو فرصة للتقدم. لا أعرف كيف كانت ستسير الأمور لو تمكن اللاعب من تسجيل تلك الفرصة».

وواصل المدرب حديثه مؤكدًا أن الفريق الأهلاوي لديه مشاكل كبيرة في الجانب الدفاعي، وذلك منذ بداية الدوري وليس خلال مباراة الفيصلي فقط. مشيرًا إلى أن الفريق سيقوم خلال الفترة المقبلة بالتركيز على مباريات الدوري فقط.

اقرأ أيضًا.. عمر السومة ينتظر دخول الفترة الحرة في عقده مع الأهلي

واختتم ميلويفيتش حديثه، مشيرًا إلى أن غياب المهاجم عمر السومة أثر بشكل سلبي على الفريق بشأن تسجيل الأهداف. مؤكدًا في الوقت ذاته أن الوقت ما زال مبكرًا للحديث عن ملف التعاقدات الشتوية.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة. بفارق 3 نقاط فقط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 8 جولات من أحداث المسابقة.



●●