image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الأهلي يهنئ الشباب ويرفض التعليق على تصريحات السومة

ميلويفيتش 5 - مدرب الأهلي يهنئ الشباب ويرفض التعليق على تصريحات السومة

أعرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. عن رضاه الكبير بالمستوى الذي قدمه الفريق في مباراته أمام الشباب، على الرغم من الخسارة في نهاية المطاف.

وكان الأهلي قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الشباب مساء يوم أمس الاثنين، بثلاثة أهداف دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الشباب يواصل التحليق في صدارة الترتيب بعد ثلاثية الأهلي

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، قال المدرب ميلويفيتش: «أهنئ الشباب على الفوز وهو يمتلك لاعبين جيدين استطاعوا استغلال الكرات الثابتة جيدًا، ونجحوا في تسجيل هدفين منها».

وأضاف ميلويفيتش: «الشباب يمر بمرحلة جيدة، ولديه سلسلة انتصارات ومتصدر لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. لكني سعيد بأداء اللاعبين والجهد الذي يبذلونه والرغبة التي يمتلكونها».

وأردف: «صحيح النتيجة ثقيلة علينا بالخسارة بثلاثية نظيفة، ولكن استقبلنا هدفين من كرات ثابتة. وسنحت لنا عدة فرص حينما كنا متأخرين بهدف ولكن للأسف اللاعبون لم يوفقوا أمام المرمى».

اقرأ أيضًا.. كارلوس هيرنانديز يكشف سر انتصار الشباب العريض أمام الأهلي

وبالحديث عن التصريحات التي أدلى بها مهاجم الفريق السوري عمر السومة، قال المدرب: «إجاباتي فقط على الأسئلة الفنية، ولا أريد التعليق على حديث اللاعبين».

وكان عمر السومة قد خرج في تصريحات غاضبة عقب الخسارة أمام الشباب، يؤكد من خلالها أن المنافسة على لقب الدوري السعودي لها “مهر”. لكن إدارة النادي لم تقدم أي شيئًا من أجل الظفر باللقب، (طالع التفاصيل).



●●