image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

تصريحات مثيرة من ميلويفيتش بعد الانتصار أمام الشرطة العراقي

باختاكور - تصريحات مثيرة من ميلويفيتش بعد الانتصار أمام الشرطة العراقي

أعرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الراقي أمام فريق الشرطة العراقي، مؤكدًا أن فريقه لم يكن يعلم الكثير بشأن الفريق العراقي.

وكان الراقي قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الشرطة العراقي يوم أمس الاثنين بهدف نظيف من توقيع النجم الألماني ماركو مارين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وعقب المباراة، قال ميلويفيتش في تصريحات صحفية: «حقفنا الفوز في مباراة صعبة أمام منافس قوي ولم نكن نعلم الكثير عن فريق الشرطة العراقي الذي لعب بشكل جيد، وقاتل حتى النهاية».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الأهلي السعودي يتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

اقرأ أيضًا.. عقوبة قاسية ضد الوحدة الإماراتي بعد انسحابه من دوري أبطال آسيا

وأضاف المدرب الصربي: «سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث المهمة بالنسبة لنا في المشوار الآسيوي، وحريصون على حصد الانتصار في المباراة القادمة أمام نفس الفريق».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بهذا الانتصار نجح رسميًا في التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد انسحاب فريق الوحدة الإماراتي من المسابقة القارية، ليكون ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي:

1 - تصريحات مثيرة من ميلويفيتش بعد الانتصار أمام الشرطة العراقي

هذا ومن المقرر أن يخوض فريق أهلي جدة مباراته المقبلة في دوري أبطال آسيا يوم الخميس المقبل، أمام فريق الشرطة العراقي أيضًا، على أن يختتم الراقي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة استقلال طهران الإيراني يوم 23 سبتمبر الجاري.



●●