image

ميلويفيتش 12 - فلادان ميلويفيتش يحسم مصير 3 لاعبين مع الأهلي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة إلى حسم مصير عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. سواء ببقائهم مع الراقي أو رحيلهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن الإدارة تناقش حاليًا مستقبل ثلاثي الفريق، المهاجم مهند عسيري ولاعب الوسط يوسف الحربي والمدافع محمد آل فتيل.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتوصل إلى اتفاق ودي مع دجانيني لإنهاء الأزمة

وأشارت التقارير إلى أن الثلاثي محمد آل فتيل ومهند عسيري ويوسف الحربي سيدخل الفترة الحرة في شهر يناير المقبل. والتي تتيح لهم التعاقد مع أي فريق دون الرجوع للإدارة الأهلاوية.

في هذا الصدد، أكدت التقارير أن مستقبل الثلاثي السابق يتوقف على رغبة المدير الفني للفريق الصربي فلادان ميلويفيتش. والذي سيقوم بالرد على الإدارة خلال الأيام المقبلة.

وفي السياق ذاته، ذكرت التقارير أن إدارة النادي الغربي تميل إلى تجديد عقد يوسف الحربي، إذ لا يزال لاعبًا شابًّا وشارك في عدد من المباريات في المواسم الماضية مع أكثر من مدرب.

وبالحديث عن مهند عسيري ومحمد آل فتيل فتنتظر الإدارة قرار المدرب. في ظل الإصابات المتكررة التي يعاني منها الأول. وغياب الثاني عن المشاركة بشكل منتظم في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا.. المنتخب السعودي يخسر الودية الثانية أمام منتخب جامايكا

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأهلاوي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب فلادان ميلويفيتش. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الراقي يوم الاثنين المقبل مواجهة غاية في القوية. حيث يستضيف فريق الشباب على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من أحداث المسابقة المحلية.



●●