image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

عبد الإله مؤمنة يكشف موقف الأهلي من التعاقد مع الونش وبلعمري

بلعمري 1 - عبد الإله مؤمنة يكشف موقف الأهلي من التعاقد مع الونش وبلعمري

أكد عبد الإله مؤمنة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه يعمل حاليًا مع مجلس الإدارة على تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وفي تصريحات صحفية، رفض عبد الإله مؤمنة الإفصاح عن الأسماء التي يفاوضها الأهلي في الوقت الحالي. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الإدارة لن تدخر أي جهد في العودة بالفريق لمنصات التتويج من جديد.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. عمر السومة يرتدي قميص الأهلي حتى 2024

وأضاف مؤمنة: «لا أريد تحديد أسماء بعينها، ولكن أي شيء في صالح النادي سنعمل عليه. وهناك بعض الملفات نسعى لإنهائها، وحينما ننتهي سنعلن مباشرة للجمهور الأهلاوي».

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أشارت في الفترة الأخيرة إلى أن الإدارة الأهلاوية ترغب حاليًا في تدعيم الفريق بصفقة دفاعية. من خلال التعاقد مع المدافع الدولي المصري محمود الونش أو الجزائري الدولي جمال بلعمري. وذلك في ظل الأزمة الدفاعية الكبيرة التي يعاني منها الفريق.

وبالحديث عن الوقعة الأخيرة التي شهدتها مباراة الراقي الماضية أمام القادسية وكان محمد العويس طرفًا فيها، قال مؤمنة: «الخطأ الأول في قضية العويس كان من حكم المباراة الذي لم يتعامل مع الحادثة في توقيتها بأي اجراء، كما أنه لم يدون أي شيء».

اقرأ أيضًا.. صامويل أوسو سيرحل عن صفوف الأهلي بعد انتهاء الإعارة

وتابع: «الفعل ورد الفعل خرج عن إطار مباراة كرة قدم، وإن شاء الله لجنة الانضباط ستراعي الأمور التنظيمية. وعندما كنت جالسًا في المباراة سمعت تجاوزات غير مقبولة من المدرجات».

والتقطت عدسات الكاميرات عقب نهاية المبارة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضية. بين فريق الأهلي ونظيره القادسية مشادة حادةً بين حارس الراقي محمد العويس وأحد الجالسين في مدرجات القادسية. وحتى الآن لم يصدر أي قرار من لجنة الانضباط بشأن هذه الوقعة.



●●