image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين وزارة الرياضة

الأهلي يقرر تعيين رأفت عبد الجواد في منصب الرئيس التنفيذي

الأهلي 1 - الأهلي يقرر تعيين رأفت عبد الجواد في منصب الرئيس التنفيذي

ذكرت مصادر مقربة من النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة ماجد النفيعي. قد اتخذ قرارًا جديدًا، بشأن منصب الرئيس التنفيذي للنادي. بعد استقالة طارق كيال من هذا المنصب في شهر أبريل الماضي.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الأهلاوية، قررت تعيين رأفت عبد الجواد رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للنادي الغربي. ليتولى مهم هذا المنصب خلال الفترة المقبلة، خلفًا لطارق كيال.

اقرأ أيضًا.. أرتورو فيدال يشعل المنافسة بين النصر وأحد الأندية القطرية

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن النادي الأهلي سيعلن بشكل رسمي عن هذه الخطوة خلال الساعات المقبلة. وذلك عن طريق الحساب الرسمي للنادي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”.

وفي شهر أبريل الماضي، قرر طارق كيال الاستقالة من منصب المدير التنفيذي للنادي الأهلي. بعد خلافًا مع إدارة النادي السابقة، برئاسة عبد الإله مؤمنة.

اقرأ أيضًا.. المدرب بيسنيك هاسي يحسم مصير 17 لاعبًا مع الأهلي

وشهد النصف الثاني من الموسم المنصرم دخول فريق الأهلي في دائرة من النتائج السلبية. حيث تراجع ترتيب الفريق من المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي إلى المركز التاسع في نهاية المسابقة.

ووسط تلك النتائج المخيبة قررت الإدارة الأهلاوية برئاسة عبد الإله مؤمنة الاستقالة، في ظل تراكم عدد من الديون الضخمة على النادي. بالإضافة إلى ابتعاد أعضاء الشرف عن النادي، في ظل الأخطاء الإدارية الكبيرة.



●●