image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

مهلة أخيرة للجزائري جمال بلعمري لتحديد موقفه من الأهلي

بلعمري 2 - مهلة أخيرة للجزائري جمال بلعمري لتحديد موقفه من الأهلي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن تطورات جديدة في مفاوضات إدارة النادي الأهلي مع المدافع الجزائري جمال بلعمري لاعب نادي ليون الفرنسي. وذلك بالتزامن مع فعاليات فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة قد عرضت على المدافع الجزائري جمال بلعمري. الحصول على خدماته لموسم ونصف الموسم مقابل مليونين و100 ألف يورو.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يفقد خدمات نجمه السوري عمر السومة بسبب الإصابة

وأشارت التقارير إلى أن المقابل المادي الذي عرضته الإدارة الأهلاوية على اللاعب، يشمل مقدم العقد ورواتبه الشهرية طوال فترة عقده مع الراقي.

وفي السياق ذاته، ذكرت التقارير أن الإدارة الأهلاوية طالبت اللاعب ووكيل أعماله بضرورة إنهاء عقده بالتراضي مع نادي ليون الفرنسي ثم التوقيع للأهلي. حيث فشلت الإدارة في الوصول لاتفاق مع النادي الفرنسي من أجل شراء المدة المتبقية في عقد بلعمري.

اقرأ أيضًا.. عبد الرحمن غريب يكشف سبب ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي

من جهته، طلب المدافع الدولي الجزائري من الإدارة الأهلاوية منحه مهلةً لمدة أسبوع من أجل إنهاء أموره مع إدارة النادي الفرنسي. وهو ما وافقت عليه الإدارة حيث تضع اللاعب على رأس أولوياتها في ظل حاجة الفريق لصفقة دفاعية.

وفي سياق آخر، استهل الراقي بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش تدريباته الجماعية، تحضيرًا لمواجهة فريق الاتفاق يوم الأحد المقبل. على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●