image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رغم الإجراءات الاحترازية.. الأهلي يصر على إقامة المعسكر في تونس

الأهلي 1 - رغم الإجراءات الاحترازية.. الأهلي يصر على إقامة المعسكر في تونس

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، إقامة المسعكر التحضيري الخاص بالفريق الأول لكرة القدم. في مدينة طبرقة التونسية، خلال شهر يوليو المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة الأهلاوية قررت إكمال إجراءات السفر إلى تونس لخوض المعسكر الإعدادي هناك. وذلك على الرغم من ظهور عددًا من الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. إدارة الأهلي تحاول التخلص من ثنائي الفريق الأول في دبي

وشهدت الساعات الماضية تطبيق إجراءات احترازية مشدَّدة من قبل الحكومة التونسية، بسبب تفشي فيروس كورونا. إلا أن إدارة النفيعي لم تتراجع عن إقامة المعسكر الإعدادي في تونس.

في هذا الصدد، أكد مصدر مقرَّب من الإدارة الأهلاوية أن مدينة طبرقة لم تُسجِّل عددًا كبيرًا من حالات الإصابة بالفيروس المستجد. حيث تقع المدينة في موقع منعزل عن بقية مناطق البلاد التي شهدت تفشي الفيروس.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يصارع العين الإماراتي لخطف كارلوس أوزكي

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، بقيادة المدرب الجديد بيسنيك هاسي. والذي تعاقدت معه الإدارة بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الرائد.

ويسعى المدرب بيسنيك هاسي في موسمه الأول مع الأهلي إلى العودة بالفريق للمنافسة من جديد. بعدما أنهى الراقي الموسم المنصرم من الدوري السعودي في المركز الثامن، برصيد 39 نقطة.



●●