image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يقترب من حسم التجديد مع المدافع محمد آل فتيل

آل فتيل 5 - الأهلي يقترب من حسم التجديد مع المدافع محمد آل فتيل

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، عن تطورات جديدة في مفاوضات إدارة النادي الأهلي. مع المدافع الدولي محمد آل فتيل، من أجل تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الأهلاوية برئاسة ماجد النفيعي، باتت أقرب من أي وقت مضى من إقناع اللاعب بالبقاء مع الراقي. حيث توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن العقد الجديد للاعب مع الأهلي.

اقرأ أيضًا.. إدارة الأهلي تسعى وراء الصفقة الثانية في الميركاتو الصيفي

وفي وقت سابق، أبدى محمد آل فتيل رغبة كبيرة في الرحيل عن صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقام برفض كافة العروض المقدمه له من الإدارة، من أجل تجديد عقده مع الراقي.

وبنهاية شهر يونيو المنصرم، انتهى عقد محمد آل فتيل مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي. مما يمنحه حق الرحيل لأي نادٍ خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتفادى عقوبة خصم الـ3 نقاط بسبب أوسو

وفي السياق ذاته، أبدى نادي النصر رغبة كبيرة في التعاقد مع مدافع الأهلي محمد آل فتيل. خاصة بعد رحيل مدافعه البرازيلي مايكون بيريرا، بنهاية منافسات الموسم المنصرم.

وخلال الأيام الماضية، انتشرت العديد من الأنباء الصحفية، التي تؤكد دخول نادي النصر في مفاوضات مع عددٍ من المدافعين الأجانب. مما يرجح استمرار محمد آل فتيل مع الأهلي، وعدم رحيله إلى النصر.



●●