image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يقترب من حسم الصفقة الثانية في الميركاتو الصيفي

براداريتش 1 - الأهلي يقترب من حسم الصفقة الثانية في الميركاتو الصيفي

تواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي مساعيها نحو تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. استعدادًا لخوض معترك منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وتمكن النادي الأهلي قبل أيامٍ قليلة، من إعلان صفقته الأولى خلال الميركاتو الصيفي الجاري. بالتعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على موعد وصول المدرب بيسنيك هاسي لقيادة الأهلي

في هذا الصدد، ذكرت مصادر مقربة من فريق الأهلي أن الإدارة في طريقها إلى إبرام الصفقة الثانية خلال الأيام المقبلة. حيث اقربت بشكل كبير من الحصول على خدمات المدافع الكرواتي فيليب براداريتش.

وتمكنت الإدارة الأهلاوية من مفاوضة النادي الأصلي للاعب كالياري الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد. بعدما أمضى الموسم المنصرم مع فريق العين السعودي، على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. النصر يحسم صفقة محمد آل فتيل والإعلان قريبًا

ويعد الفريق الأهلاوي بحاجة ماسة إلى تدعيم مركز قلب الدفاع خلال الميركاتو الصيفي الجاري. بعدما اقترب مدافع الفريق الأساسي محمد آل فتيل من الرحيل إلى نادي النصر، حسبما أفصحت التقارير في الساعات الماضية.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، في المركز الثامن برصيد 38 نقطة. فيما أنهى فريق العين المسابقة في المركز الأخير، برصيد 20 نقطة.



●●