image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يدشن معسكره في تونس ويطمئن الجماهير بشأن كورونا

الأهلي 1 - الأهلي يدشن معسكره في تونس ويطمئن الجماهير بشأن كورونا

دشن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم أمس الاثنين، معسكره الإعدادي في مدينة طبرقة التونسية. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وجاءت الحصة التدريبية الأهلاوية بقيادة المدرب الجديد البلجيكي بيسنيك هاسي. وحرّص المدرب في بداية المران على إيضاح كافة تفاصيل المعسكر الإعدادي، مطالبًا اللاعبين بضرورة الالتزام بكافة التعليمات.

اقرأ أيضًا.. الهلال يتجه إلى نيوكاسل الإنجليزي بعد مغالاة ويست بروميتش

هذا وشهد المران الأهلاوي الظهور الأول للمدافع البرازيلي دانكلير بيريرا. الذي تعاقدت معه الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسمين، من أجل تدعيم الخط الخلفي، بعد رحيل المدافع محمد آل فتيل.

وفي سياق آخر، طمأن مصدر مقرب من الفريق الأهلاوي جماهير النادي بشأن الأوضاع الصحية في مدينة طبرقة. وذلك بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في عددٍ من المدن التونسية.

اقرأ أيضًا.. جمال عارف يدافع عن صفقة الأهلي الجديدة فيليب براداريتش

وأكد المصدر أن المعسكر الأهلاوي آمن بشكل كبير، حيث تبعد مدينة طبرقة عن العاصمة التونسية بنحو 500 كم. ولا يوجد فيها مخاوف صحية بسبب بُعدها عن العاصمة، بالإضافة إلى قلة الكثافة السكانية فيها.

وفي السياق ذاته، أشار المصدر إلى أن موسى المحياني، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي. قد نسق مع إدارة الفندق الذي تسكنه البعثة الأهلاوية، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد الفيروس المستجد.



●●