image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

بعد الخسارة أمام التعاون.. ميلويفيتش يؤكد معاناة الأهلي

التعاون 1 1 - بعد الخسارة أمام التعاون.. ميلويفيتش يؤكد معاناة الأهلي

اعترف الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمعاناة الفريق من العديد من المشاكل الدفاعية. مؤكدًا أن الفريق سيعمل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على تدعيم صفوفه.

وكان الأهلي قد فوت فرصة الصعود لصدارة ترتيب لدوري السعودي للمحترفين، بعد الخسارة أمام التعاون يوم أمس السبت. بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. فيجسا يكشف سبب انضمامه إلى الأهلي.. وهوساوي يصرح: نستحق الخسارة!

من جهته، قال ميلويفيتش في تصريحات صحفية عقب المباراة: «لدينا مشكلة دفاعية، ولم نوفق في توليفة المدافعين. وسأرى في الفترة الشتوية ماذا سأفعل، والتغييرات التي يجب علينا إجراؤها».

وأضاف المدرب: «أنا رجل واقعي، مررنا بظروف ليست سهلة، والكثير من اللاعبين لم يصلوا للجاهزية الكاملة.. ولا أقول ذلك من باب الأعذار، فهذا هو الواقع».

واختتم ميلويفيتش تصريحاته، قائلًا: «المباراة كانت تسير بسيناريو غريب، فقد خسرنا أحد أهم اللاعبين، إدريس فتوحي. وهذه المباراة كانت تتطلب تواجده.. حاولنا العودة في الشوط الثاني، لكن الأمر لم يكن سهلًا».

اقرأ أيضًا.. الفيصلي يستعد لتقديم شكوى ضد الاتحاد والاتفاق ويستبعد شكوى الأهلي

وخلال الأيام الماضية، أكدت العديد من التقارير الصحفية أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة. تتفاوض حاليًا مع نادي الزمالك المصري من أجل الحصول على خدمات مدافعه الدولي محمود حمدي الونش، (طالع التفاصيل).

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بعد الخسارة أمام التعاون قد تجمد رصيده عن النقطة الـ 22 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي. بفارق نقطتين عن الهلال صاحب الصدارة، (طالع كامل الترتيب).



●●