image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

من جديد.. الأهلي يفاوض مدافع الزمالك المصري محمود علاء

علاء 1 - من جديد.. الأهلي يفاوض مدافع الزمالك المصري محمود علاء

ذكرت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، يواصل تحركاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. من أجل تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الأهلاوية قد دخلت في مفاوضات مع المدافع المصري محمود علاء. لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا.. محمد آل فتيل يرفض عرض التجديد مع الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النفيعي قد تقدمت بعرضٍ جيد للمدافع المصري من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الأهلي. بعدما رفض اللاعب عرضًا سابقًا من الأهلي، في شهر يناير الماضي.

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن الإدارة الأهلاوية قد أبدت رغبة في التعاقد مع محمود علاء، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وحتى هذه اللحظة لم تتوصل الإدارة إلى اتفاق مع نظيرتها في نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا.. الشابي يصرح: الشهراني نجم الدوري وحمد الله هداف متكبر ومتغطرس

هذا وترغب إدارة النفيعي في تدعيم صفوف الأهلي بعددٍ من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري. حتى يتمكن الفريق من العودة إلى المنافسة على كافة الألقاب من جديد.

وخلال الموسم المنصرم ظهر فريق الأهلي بمستويات مخيبة للغاية، خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث أنهى الفريق المسابقة في المركز الثامن، برصيد 39 نقطة.



●●