image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع المصري محمود الونش

حمدي الونش 1 - تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع المصري محمود الونش

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة عن تطورات جديدة في مفاوضات إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة. مع مدافع نادي الزمالك المصري محمود حمدي الونش صاحب الـ 25 عامًا.

وكانت الإدارة الأهلاوية قد تقدمت بعرضٍ رسمي لنادي الزمالك المصري، من أجل التعاقد مع محمود الونش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند أحقية شرائه في الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا.. حُسم الأمر.. سعيد المولد يحدد مستقبله مع الأهلي

في هذا الصدد، أوضحت التقارير أن محمود حمدي الونش سيعقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك، اليوم السبت. بعد مباراة الفريق أمام إنبي في الدوري المصري، وذلك من أجل مناقشة العرض الذي وصله من الفريق الجداوي.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، حيث أبدى وكيل اللاعب موافقة مبدئية على العرض الأهلاوي. إلا أنه ينتظر الرد الأخير من مجلس إدارة نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا.. نجم الأهلي السابق يحذر أندية الدوري: الاتحاد قادم!

وفي سياق آخر، أنهى فريق الأهلي تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش. استعدادًا لمواجهة اليوم السبت أمام التعاون. ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الراقي في هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. من أجل الانقضاض على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بعد تعثر الهلال في هذه الجولة بالتعادل أمام الشباب.



●●