image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يكشف طبيعة إصابة إدريس فتوحي ويحدد مدة غيابه

إدريس فتوحي 1 - الأهلي يكشف طبيعة إصابة إدريس فتوحي ويحدد مدة غيابه

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرّض لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المغربي إدريس فتوحي. في المباراة الأخيرة التي خاضها الراقي أمام نادي التعاون.

وشهدت المباراة التي جمعت فريق الأهلي بنظيره التعاون، تدخلٍ قوي من مدافع السكري حسن كادش على قدم إدريس فتوحي، عند الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة. ليسقط اللاعب المغربي متأثرًا بإصابة قوية في القدم اليسرى.

في هذا الصدد، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المغربي إدريس فتوحي، إصابته في مفصل القدم اليسرى. وسيحتاج اللاعب على إثر هذه الإصابة لفترة علاجية وتأهيلية تمتد من 4 إلى 6 أسابيع.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة المبدئية التي أجراها اللاعب إدريس فتوحي تعرضه لإصابة في مفصل القدم اليسرى. وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة من 4 إلى 6 أسابيع».

وأضاف الحساب الأهلاوي: «هذا وتقرر أن يستكمل اللاعب الفحوصات الطبية بعد 3 أيام. وذلك بواسطة الراعي الطبي للنادي الأهلي المستشفى السعودي الألماني».

الجدير بالذكر أن الأهلي قد خسر المباراة التي جمعته بنادي التعاون، يوم السبت الماضي، بثلاثة أهدافٍ نظيفة. ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة الـ 22 في وصافة ترتيب الدوري السعودي، مفوتًا على نفسه فرصة الانفراد بالصدارة، (طالع كامل الترتيب).

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رئيس الأهلي يقدم اعتذارًا للجماهير وينتقد التحكيم

الانضباط تُوقف لاعبًّا لمدة 6 أشهر بسبب الاعتداء على الحرمة الجسدية



●●