image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رئيس الأهلي عبد الإله مؤمنة يرد على تصريحات طارق كيال

الإله مؤمنة 5 - رئيس الأهلي عبد الإله مؤمنة يرد على تصريحات طارق كيال

رد عبد الإله مؤمنة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على التصريحات التي أدلى بها طارق كيال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الغربي بعد الاستقالة من منصبه عقب خسارة الأهلي أمام القادسية.

وكان فريق الأهلي قد تلقى الخسارة الثانية على التوالي له لأول مرة في منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة الماضي. بالخسارة أمام القادسية (3-1)، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل الاجتماع الأخير بين عمر السومة وإدارة الأهلي: السوري سيرحل!

وعقب المباراة، أعلن طارق كيال استقالته من منصب المشرف العام على كرة القدم في الأهلي. ما دفع البعض لاتهامه بالهروب من المسؤولية بعد النتائج السلبية التي حققها الراقي.

في هذا الصدد، كتب كيال عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «البعض يعتقد أنني هربت من الأهلي في هذا الوقت وهذا ليس صحيحًا. لكن أترك الإجابة على هذا السؤال لرئيس النادي الأخ عبد الإله مؤمنة للإجابة عليه. وما هو كان طلبه بعد المباراة مباشرة عندما اتصل بي وما هي رغبته؟».

اقرأ أيضًا.. قانوني يوضح العقوبة المستحقة على حارس الأهلي العويس

من جهته، قال عبد الإله مؤمنة في تصريحات تلفزيونية: «ما طلبناه من طارق كيال هو الاستقالة، ولا نبحث عن رد عليه بقدر ما نبحث عن عمل ونتائج إيجابية للفريق داخل الملعب وعلى مستوى العمل الإداري. وستكون هناك أخبار مهمة للجمهور الأهلاوي قريبًا».

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير صحفية أن الإدارة الأهلاوية تخطط حاليًا لإقالة الصربي فلادان ميلويفيتش من تدريب الفريق. والتعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلال الأيام المقبلة.



●●