image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة التعاون

فيجسا 1 - الأهلي يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة التعاون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواجهة نظيره التعاون، يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل نحو 3 أيامٍ من المواجهة تلقى الفريق الأهلاوي دفعة معنوية كبيرة، حيث استعاد الفريق خدمات لاعب الوسط الصربي ليوبومير فيجسا. وبات جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام سكري القصيم.

اقرأ أيضًا.. إدريس فتوحي يؤكد رغبة الأهلي في التتويج بلقب الدوري

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها فريق أهلي جدة، مساء يوم أمس الثلاثاء، مشاركة فيجسا بشكل طبيعي. وذلك بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في الفترة الماضية.

في المقابل، تعد مشاركة الغاني صامويل أوسو مع الأهلي في مباراة التعاون، محل شك. حيث شارك الاعب في الجزء اللياقي في المران الأهلاوي فقط. ومن المنتظر أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية، من أجل تحديد إمكانية وجوده في اللقاء المقبل.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتفق مع عمر السومة على تجديد عقده.. تعرَّف على مزايا العقد الجديد

وفي سياق آخر، حرّص رئيس مجلس إدارة النادي عبد الإله مؤمنة على حضور الحصة التدريبية رفقة المشرف العام على كرة القدم طارق كيال. من أجل متابعة اللاعبين والتعرّف على متطلباتهم خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة. بفارق نقطة وحيدة عن نادي الهلال صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 11 جولة من أحداث المسابقة.



●●