image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي ينتعش بعودة ألفيس ساريتش قبل الكلاسيكو أمام النصر

ساريتش 2 1 - الأهلي ينتعش بعودة ألفيس ساريتش قبل الكلاسيكو أمام النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى خوض مواجهة قوية أمام نظيره النصر، يوم الخميس المقبل. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة مواجهة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر. والتي تنطلق في تمام الساعة الـ 8:45 من مساء يوم الخميس.

اقرأ أيضًا.. أسطورة الأهلي يؤكد توليه تدريب الراقي خلفًا للمدرب ميلوفيتش

وقبل أيامٍ قليلة من المواجهة تلقى فريق الأهلي بقيادة مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش دفعة معنوية كبيرة. حيث انتظم نجم الفريق البوسني ألفيس ساريتش في التدريبات الأهلاوية، بعد تعافيه من إصابته الأخيرة.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الأهلي مساء يوم أمس الاثنين، مشاركة ألفيس ساريتش بشكل طبيعي. بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي لحقت به في نهاية الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. اجتماع هام في الأهلي قبل مواجهة الكلاسيكو أمام النصر

ولم يشارك ساريتش مع الأهلي في أي مباراة خلال منافسات الموسم الجاري، إلا أن الإدارة قررت تسجيله في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. حيث كان متوقعًا أن يتعافى اللاعب من الإصابة قبل نهاية منافسات الدوري بنحو 8 جولات.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيدخل مواجهة الكلاسيكو وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 35 نقطة. فيما يأتي فريق النصر في المركز السابع بـ 30 نقطة، (طالع كامل الترتيب).



●●