image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يتعادل في المباراة الودية الأولى أمام الرجيش التونسي

15 - الأهلي يتعادل في المباراة الودية الأولى أمام الرجيش التونسي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم أمس الأحد، مباراة ودية أمام فريق الرجيش التونسي. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.

وانتهت مباراة الأهلي أمام فريق الرجيش التونسي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. وذلك في إطار المعسكر الإعدادي الخارجي للكتيبة الأهلاوية في مدينة طبرقة التونسية.

اقرأ أيضًا.. لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد

وجاءت الأهداف الأهلاوية في المباراة أمام الرجيش التونسي، بأقدام الهداف السوري عمر السومة عند الدقيق الـ 17. وأضاف البديل إياد مدني ثاني الأهداف عند الدقيقة الـ 79.

هذا ودخل المدرب بيسنيك هاسي المباراة، بتشكيلة مكونة من: محمد العويس – هاني الصبياني – معتز هوساوي – دانكلير بيريرا – محمد المجحد – نوح الموسى – علي الأسمري – فراس الغامدي – هيثم عسيري – سلمان المؤشر – عمر السومة.

اقرأ أيضًا.. تعرَّف على مواعيد مباريات الديربي والكلاسيكو في الدوري السعودي

الجدير بالذكر أن الأهلي يستهل مبارياته في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بمواجهة فريق الفيصلي يوم الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس المقبل.

وتسعى كتيبة الراقي في الموسم الجديد إلى مصالحة الجماهير والعودة إلى منصات التتويج من جديد. بعدما أنهى الفريق منافسات الموسم المنصرم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 39 نقطة.



●●