image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي يعلن إصابة ثلاثي الفريق قبل مواجهة الشباب

1 - الأهلي يعلن إصابة ثلاثي الفريق قبل مواجهة الشباب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواجهة فريق الشباب، يوم غدٍ الاثنين. على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل نحو يومين من المواجهة تلقى فريق الأهلي ضربة موجعة. حيث أعلن النادي غياب ثلاثي الفريق محمد آل فتيل ويزيد البكر والحارس ياسر المسيليم عن المواجهة المرتقبة أمام نادي الشباب.

اقرأ أيضًا.. صامويل أوسو يبعث الطمأنينة في قلب مدرب الأهلي قبل مواجهة الشباب

وأوضح النادي في بيان نشره مساء يوم أمس السبت عبر حسابه الرسمي في “تويتر”. أن الراقي سيفقد خدمات الحارس ياسر المسيليم والمدافع محمد آل فتيل بعد إصابتهم بتمزق عضلي. فيما تعرّض يزيد البكر لكسر في أصابع اليد.

وأشار الحساب إلى أن الفحوصات الطبية التي أجراها الحارس ياسر المسيليم قد أثبتت تعرضه لتمزق عضلي. وعلى إثر هذه الإصابة يحتاج اللاعب لمدة 3 أسابيع من أجل العلاج والتأهيل قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا.. قرار من وزارة الرياضة قبل مواجهة الشباب والأهلي

كما أثبتت الفحوصات الطبية، التي أجراها المدافع محمد آل فتيل معاناته من تمزق عضلي وحاجته إلى 10 أيام من العلاج والتأهيل. فيما سيغيب يزيد البكر لنحو 3 أسابيع قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد تسع نقاط. بفارق نقطة وحيدة عن نادي الشباب صاحب الوصافة الذي يبتعد عن الهلال المتصدر بفارق الأهداف فقط.



●●