image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ديون الأهلي تتخطى الـ 130 مليون ريال ومؤمنة يرغب في الرحيل

الإله مؤمنة 3 - ديون الأهلي تتخطى الـ 130 مليون ريال ومؤمنة يرغب في الرحيل

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة قيمة الديون المستحقة على النادي الأهلي. مؤكدة أن عبد الإله مؤمنة رئيس مجلس إدارة النادي الجداوي يرغب في الاستقالة من منصبه.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الحميدي أن قمية ديون نادي أهلي جدة تتخطى حاليًا الـ 130 مليون ريال. مشيرًا إلى أن عبد الإله مؤمنة جاهز لتوقيع خطاب استقالته، لكنه ينتظر فقط الاسم الذي سيوافق على تحمل المسؤولية.

اقرأ أيضًا.. مدرب الشرطة: وضعنا يشبه الأهلي كثيرًا ونسعى إلى التعديل

وفي السياق ذاته، أشار الحميدي إلى أن الأهلي بحاجة إلى 37 مليون ريال من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. والتي ستسمح له بالتعاقد مع اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا ويقدم فريق الأهلي خلال منافسات الموسم الجاري مستويات مخيبة لطموحات الجماهير. إذ يقبع حاليًا في المركز السابع بجدول التريب برصيد 35 نقطة، بعدما كان منافسًا على الصدارة في بداية المسابقة.

اقرأ أيضًا.. ريجيكامب يعلن غياب ألكسندر ميتريتا عن مباراة الأهلي والشرطة العراقي

وفي دوري أبطال آسيا، لم يظهر الأهلي بالصورة المطلوبة حتى الآن، حيث خسر في مباراته الأولى أمام استقلال طهران الإيراني بخمسة أهداف مقابل هدفين. وفي المباراة الثانية حقق تعادلًا صعبًا أمام الدحيل القطري (1-1).

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء. عندما يواجه فريق الشرطة العراقي على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.



●●