image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسميًا.. فيليب براداريتش ثاني صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

براداريتش 3 - رسميًا.. فيليب براداريتش ثاني صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأعلن النادي الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، نجاحه في الحصول على خدمات لاعب الوسط الكرواتي فيليب براداريتش. ليكون ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو جارديم يحدد قائمة الهلال في معسكر النمسا

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن التعاقد مع الكرواتي فيليب براداريتش (29 عامًا) سيمتد لموسمين، إلا أنه لم يكشف القيمة المالية للصفقة الجديدة.

وجاء اختيار الإدارة الأهلاوية بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي براداريتش بعد ظهوره بمستويات طيبة مع فريق العين. خلال منافسات الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. بعثة الأهلي تصل إلى تونس بدون محمد آل فتيل

وشارك النجم الكرواتي بقميص العين في 25 مباراة، من أصل 30 لعبها الفريق في الدوري السعودي. وتمكن من صناعة 22 فرصة، بالإضافة إلى تسجيل هدفين وصناعة 5 أهداف، فيما بلغت دقة تمريراته نحو 85%.

هذا ومن المنتظر أن ينضم اللاعب خلال الأيام المقبلة، لبعثة الفريق الأهلاوي الموجودة حاليًا في مدينة طبرقة التونسية. والتي تحتضن المعسكر الإعدادي للفريق الأهلاوي، بقيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي.



●●