image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

العين السعودي يتعاقد مع سفير تايدر لاعب إنتر ميلان السابق

تايدر 1 - العين السعودي يتعاقد مع سفير تايدر لاعب إنتر ميلان السابق

نجح مجلس إدارة نادي العين السعودي الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن الفريق من الظهور بمستوى جيد في الموسم الجديد.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الجزائري سفير تايدر قادمًا من نادي مونتريال إمباكت الكندي، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى بشأن الصفقة.

وأرفق النادي التغريدة بمقطع فيديو يحتوي على أبرز مهارات اللاعب الجزائري الذي يجيد في مركزي المحور وصناعة الألعاب، بالإضافة إلى عددٍ من أهدافه واحتفالاته المميزة، مشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك صفات القيادة.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. نادي العين يتعاقد مع الفنزويلي خوان بابلو

اقرأ أيضًا.. نادي العين يتعاقد مع المدرب البرتغالي برونو بالتازار

وبالحديث عن النجم الجزائري سفير تايدر صاحب الـ 28 عامًا، فقد لعب سابقًا في صفوف أندية جرونوبل الفرنسي وساوثهامبتون الإنجليزي ومونتريال إمباكت الكندي بالإضافة إلى إنتر ميلان وبولونيا في إيطاليا.

وشارك تايدر مع الأندية التي مثلها في 285 مباراة نجح خلالها في تسجيل 40 هدفًا وصناعة 31 آخرين، كما ارتدى اللاعب قميص المنتخب الجزائري في 46 مباراة مسجلًا 5 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 7 آخرين.

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين ستنطلق يوم السبت المقبل، ويخوض فريق العين السعودي في الجولة الأولى مباراة غاية في الصعوبة أمام بطل الموسم السابق نادي الهلال.



●●