image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العين الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع كريستيان جوانكا

جوانكا 1 - العين الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع كريستيان جوانكا

انتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، بشأن رغبة مسؤولي نادي العين الإماراتي. في التعاقد مع النجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وأوضحت التقارير أن الأرجنتيني كريستيان جوانكا يرغب في الرحيل عن صفوف الليوث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حيث قام موكله بعرض خدماته على نادي العين الإماراتي، من أجل شراء القيمة المتبقية في عقده مع الشباب.

اقرأ أيضًا.. رينارد يحدد ملاعب الأخضر في التصفيات النهائية لكأس العالم

في هذا، كشف ماجد العويس مسؤول التعاقدات في نادي العين الإماراتي، حقيقة التعاقد مع جوانكا. مؤكدًا أن اللاعب يمتلك إمكانيات جيدة، إلا أن فريقه لا يفكر حاليًا في تدعيم مركز الهجوم.

وفي تصريحات صحفية، قال ماجد العويس: «لم نخاطب نادي الشباب لشراء العام المتبقي من عقد كريستيان جوانكا. جميع الأخبار التي خرجت عن اتفاقنا مع اللاعب الأرجنتيني غير صحيحة، حتى أننا لم نستفسر عن اللاعب إطلاقًا».

اقرأ أيضًا.. تعرف على الأندية الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

وأضاف مسؤول العين: «تم عرض اللاعب علينا من قبل وسطاء فقط، وهو لاعب جيد جدًا. لكن نحن نحترم رغبات مدربنا الذي يهتم بخانتي المحور وقلب الدفاع، لذلك لم نتحدث معه فيما يخص جوانكا وإمكانية التعاقد معه».

واختتم العويس حديثه، قائلًا: «جوانكا ليس ضمن خيارات إدارة العين حتى الآن، ونحن ننتظر بقية اختيارات مدربنا. وفي حال طلب لاعبًا في خانة الأرجنتيني قد نعرض عليه خدمات جوانكا ونأخذ رأيه حول التعاقد معه».



●●