image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. نادي العين السعودي يتعاقد مع الفنزويلي خوان بابلو

بابلو 1 - رسميًا.. نادي العين السعودي يتعاقد مع الفنزويلي خوان بابلو

نجح مجلس إدارة نادي العين السعودي الصاعد حديثًا إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في تدعيم صفوف الفريق بصفقة أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن الفريق من الظهور بمستوى مشرف في المسابقة المحلية.

وأعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع الفنزويلي خوان بابلو اللاعب السابق لنادي مالاجا الإسباني السابق، من أجل تدعيم الفريق في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ورحب فريق العين السعودي عبر حسابه في “تويتر” باللاعب الجديد صاحب الـ 26 عامًا، مُرفقًا هذه التغريدة بمقطع فيديو لأبرز مهارات اللاعب وأهدافه المميزة خلال مسيرته الاحترافية.

اقرأ أيضًا.. نادي العين يتعاقد مع المدرب البرتغالي برونو بالتازار

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. لجنة المسابقات تعلن جدول الدور الأول من الدوري السعودي

ولعب خوان بابلو الذي يجيد اللعب في كافة مراكز خط الوسط وبالتحديد في مركز صانع الألعاب مع المنتخب الفنزويلي في 28 مباراة (12 منها أساسيًا)، ونجح خلال هذه المشاركات في تسجيل هدفين.

وفي السياق ذاته، أعلنت إدارة نادي العين يوم أمس السبت نجاحها في الحصول على خدمات المدافع محمد الشريمي صاحب الـ 25 عامًا، قادمًا من نادي الرائد، وذلك بعقد يمتد لموسمين.

ويستعد نادي العين إلى المشاركة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، ويبدأ الفريق مشواره في المسابقة المحلية بمواجهة فريق الهلال يوم 17 أكتوبر الجاري، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.



●●