image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

الأخضر يواصل تحضيراته وسط متابعة خاصة من وزير الرياضة

الرياضة 3 - الأخضر يواصل تحضيراته وسط متابعة خاصة من وزير الرياضة

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد. استعدادًا للمباراة المقبلة التي يخوضها الأخضر أمام منتخب سنغافورة، يوم الجمعة المقبل.

واستهل المدرب هيرفي رينارد الحصة التدريبية التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد. بتمارين الإحماء والتسخين بعدها حرّص المدرب على تطبيق عدد من التدريبات من أجل تحسين مهارة التمرير والاستحواذ على الكرة، قبل أن يطبق اللاعبون مجموعة من التمارين التكتيكية.

اقرأ أيضًا.. بعد التعاقد مع أبو بكر.. رئيس النصر يثمن دعم الأمير خالد بن فهد

وفي السياق ذاته، تلقى المنتخب السعودي دفعة معنوية كبيرة. حيث شارك الثنائي عبد الإله العمري ومحمد البريك في التدريبات الجماعية، بعد تعافيهم من الإصابة. كما انضم ناصر الدوسري إلى المعسكر من جديد، بعد عودته من الإجازة الممنوحة له بسبب وفاة شقيقه.

هذا وشهدت المران السعودي، تواجد وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رفقة رئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل. وذلك من أجل متابعة آخر مستجدات اللاعبين وتحفيزهم على مواصلة الأداء القوي.

من جهته، أشاد الفيصل بالنتائج التي حققها الأخضر في المباريات الأخيرة التي خاضها في التصفيات الآسيوية. مشيرًا إلى الروح العالية التي تمتع بها الفريق، والتي تعكس مدى حرص الجميع على الظهور بالصورة التي تليق باسم الوطن.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. آل الشيخ يتقدم باستقالته من منصب مدير البطولة العربية

وتابع الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل حديثه، مؤكدًا ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني. مشددًا على أهمية الفترة المقبلة، كونها تستلزم مواصلة التركيز والعمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق الهدف المنشود.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي، يوم الجمعة المقبل، مباراة قوية أمام منتخب سنغافورة. وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس أمم آسيا 2023.



●●