image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين المنتخب السعودي

البريك يعلق على خسارة المنتخب السعودي أمام جامايكا

البريك 1 - البريك يعلق على خسارة المنتخب السعودي أمام جامايكا

أكد محمد البريك لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الخسارة التي تعرّض لها الأخضر في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب جامايكا لن تؤثر على الفريق في شيء. مشيرًا إلى في الوقت ذاته إلى ضرورة تصحيح الأخطاء قبل استئناف التصفيات الآسيوية.

وكانت المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره الجامايكي يوم أمس الثلاثاء، قد انتهت بفوز الأخير (1-2). وجاءت هذه المباراة في إطار استعدادات الأخضر لاستئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وعقب المباراة، قال محمد البريك في تصريحات صحفية: «الحمد لله. خضنا مباراتين وديتين استفدنا منهما بشكل كبير».

وأضاف البريك: «انتصرنا في المباراة الأولى وخسرنا في الثانية. لا تهمنا النتيجة، الأهم أن نصحح الأخطاء قبل خوض التصفيات الآسيوية».

وواصل: «الليلة لم نظهر بالشكل المطلوب بسبب الظروف التي لحقت بالمنتخب من إصابات وغيابات. بجانب مشاركة بعض العناصر في غير مراكزها».

واختتم محمد البريك حديثه، قائلًا: «قادرون على تصحيح الأخطاء وتحقيق الأفضل في المباريات القادمة بإذن الله. المدرب هيرفي رينارد أراد اختبار تكتيك معين في ودية اليوم، ونسعى للتحسن في معسكرنا القادم».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد خاض مباراة ودية أمام منتخب جامايكا أيضًا يوم السبت الماضي. ونجح خلال هذه المواجهة في الانتصار بثلاثة أهداف نظيفة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الأهلي يتوصل إلى اتفاق ودي مع دجانيني لإنهاء الأزمة

رئيس شركة الوسائل يوجه رسالة إلى جماهير نادي النصر



●●