image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد الدويش يهاجم اتحاد الكرة ويؤكد: النصر يتعرّض لظلم كبير

الفيصلي 1 - محمد الدويش يهاجم اتحاد الكرة ويؤكد: النصر يتعرّض لظلم كبير

شن الإعلامي الرياضي والناقد محمد الدويش المعروف بمساندته لنادي النصر، هجومًا حادًا على الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل. مؤكدًا أن فريق النصر يتعرّض لظلم تحكيمي كبير خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي.

وأعرب الدويش عن دهشته الكبيرة من إلغاء الهدف الذي سجله مدافع النصر البرازيلي مايكون بيريرا في مباراة الفيصلي. مشيرًا إلى العالمي لم يسبق وأن تعرّض لهذا الكم من الظلم التحكيمي.

اقرأ أيضًا.. محيسن الجمعان يشبه النصر وحمد الله ببرشلونة وميسي

ونشر الدويش عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مقطع فيديو للهدف الملغي الذي سجله مايكون بيريرا أمام الفيصلي، قائلًا: «ما تعرّض له النصر في فترة رئاسة ياسر المسحل لاتحاد الكرة. لم يسبق أنْ تعرَض له في تاريخه».

وأضاف الدويش: «الكوع على الوجه ليس ضربة جزاء، ولكن الكرة على الوجه ضربة جزاء. لن تجد هذا من حكم واحد في مسابقة واحدة إلّا في الدوري السعودي».

اقرأ أيضًا.. النصر مهدد بالحرمان من التسجيل والسويكت يجتمع مع أعضاء الشرف

وكانت المباراة التي جمعت نادي النصر بنظيره الفيصلي، يوم الخميس الماضي. قد انتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

بهذا الانتصار تمكن الفريق النصراوي من كسر دائرة النتائج السلبية، ونجح في حصد أول 3 نقاط له تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي ألين هورفات. ليرتقي إلى المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.



●●