image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

معسكر الاتفاق.. الفحوصات تأكد إصابة نعيم السليتي

السليتي 3 - معسكر الاتفاق.. الفحوصات تأكد إصابة نعيم السليتي

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها التونسي نعيم الاتفاق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق. تعرّضه لإصابة في الركبة، خلال مشاركته الأخيرة مع المنتخب التونسي في فترة التوقف الدولية الماضية.

وذكر نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن إصابة نعيم السليتي عبارة عن تمزق في الرباط الجانبي للركبة، وسيحتاج اللاعب على إثر هذه الإصابة لبرنامج علاجي وتأهليي لمدة 6 أسابيع.

في هذا الصدد، أكدت مصادر مقربة من الفريق الاتفاقي أن السليتي سيغادر إلى فرنسا خلال الأيام المقبلة. من أجل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي هناك، قبل الخضوع لفحوصات نهائية، والتي ستحدد توقيت مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

في سياق آخر، أوضح حساب الاتفاق أن المباراة الودية أمام فريق هونفيد المجري، قد تقرر إلغاؤها لعدم جاهزية ملعب المباراة بسبب الأمطار الغزيرة. على أن يستكمل الفريق فغاليات معسكره الإعدادي بالمجر، استعدادًا للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق سيستهل منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بمواجهة فريق الباطن يوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس المقبل، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الأهلي يتعادل في المباراة الودية الأولى أمام الرجيش التونسي

بالفيديو.. جوميز ينهي مشادة كلامية بين علي البليهي وفييتو



●●