image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتفاق توقع عقدًا احترافيًا مع عبد المحسن الدوسري

المحسن الدوسري 1 - إدارة الاتفاق توقع عقدًا احترافيًا مع عبد المحسن الدوسري

تسعى إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد عبد الله الدبل، إلى المحافظة على منح نجوم فريق درجة الشباب فرصة مع الفريق الأول، خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلنت الإدارة الاتفاقية مساء يوم أمس الاثنين، توقيع عقدٍ احترافي مع اللاعب الشاب عبد المحسن الدوسري لمدة 5 سنوات. وجرت مراسم التوقيع في قاعة المؤتمرات بالنادي بحضور رئيس مجلس الإدارة خالد الدبل.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الدولي يؤكد استمرار حرمان الأهلي والنصر من التسجيل

من جهته، أعرب عبد المحسن الدوسري عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى قائمة المحترفين بالنادي الاتفاقي. مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستكون بمثابة تحديًا خاصًا بالنسبة له، حيث تتطلب مضاعفة الجهد لبلوغ الأهداف المطلوبة.

وفي تصريحات صحفية، قال الدوسري: «أولًا أحمد الله ثم أشكر إدارة نادي الاتفاق برئاسة المهندس خالد الدبل على الثقة. والشكر موصول لإدارة الفئات السنية والأجهزة الفنية لوقوفهم الدائم مع أبناء النادي».

اقرأ أيضًا.. الهلال يخضع للفحوصات الطبية.. والإدارة تستأجر ملاعب خارجية

وأضاف اللاعب صاحب الـ 19 عامًا: «أعد جماهير النادي بأن أكون عند حسن ظنهم في تقديم ما يسعدهم ويبهجهم في السنوات المقبلة».

ويعد عبد المحسن الدوسري (19 عامً)، أحد المواهب التي برزت شكل كبير مع الفئات السنية بنادي الاتفاق. حيث تدرج في الفئات السنية من فئة البراعم عام 2014، ثم لعب في فئة الناشئين وأخيرًا في فئة الشباب.



●●