image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الاتفاق يقترب من حسم صفقة مميزة من الدوري الإنجليزي

الاتفاق 1 - الاتفاق يقترب من حسم صفقة مميزة من الدوري الإنجليزي

يسعى مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حتى يتمكن الفريق من المنافسة في الموسم الجديد.

في هذا الصدد، أوضحت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن الإدارة الاتفاقية عقدت اجتماعًا مع مدرب الفريق خالد العطوي. من أجل الاتفاق على احتياجات فارس الدهناء خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلى تحديد اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق.

وذكرت التقارير أن إدارة النادي في طريقها إلى الاستغناء عن خدمات المهاجم السنغالي سليمان دوكارا. حيث ترى الإدارة بعد مشاورة مع المدرب خالد العطوي، أفضلية رحيل دوكارا، والتعاقد مع أجنبي جديد في نفس المركز.

وأشارت التقارير إلى أن الإدارة الاتفاقية قد توصلت إلى اتفاق مبدئي مع لاعب مميز يشارك في الدوري الإنجليزي. إلا أنها رفضت الإفصاح عن اسمه، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمور خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن المهاجم السنغالي سليمان دوكارا، لم يظهر بالفعالية المطلوبة مع فارس الدهناء خلال منافسات الموسم المنصرم. حيث شارك في 27 مباراة من أصل 30 خاضها الاتفاق، وتمكن من تسجيل هدفين فقط، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف آخرين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الاتحاد ينشر بيانًا رسميًا بعد حصوله على المركز الأول في استراتيجية دعم الأندية

يحيى الشهري يفاضل بين 4 عروض من الشباب والاتحاد والأهلي والاتفاق



●●