image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الفيصلي تقترب من التعاقد مع لاعب الوحدة محمد العمري

العمري 1 - إدارة الفيصلي تقترب من التعاقد مع لاعب الوحدة محمد العمري

يسعى مجلس إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق الفيصلي، أن إدارة النادي اقتربت من حسم صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي. والتي من شأنها، أن تضيف عمق قوي لتشكيلة العنابي خلال منافسات الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. مصدر نصرواي يحسم الجدل بشأن رحيل حمد الله إلى الاتحاد

وذكرت المصادر أن إدارة فهد المدلج، تفاوضت في الأيام الماضية مع نظيرتها في نادي الوحدة. وذلك من أجل الحصول على خدمات الظهير الأيسر صاحب الـ 29 عامًا محمد العمري.

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن المفاوضات مع محمد العمري قد وصلت إلى المراحل النهائية. ومن المنتظر أن يعلن العنابي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. فرانك ريبيري يمتلك عروضًا من أندية في الدوري السعودي للمحترفين

هذا ومن المقرر أن يشارك فريق الفيصلي في منافسات الموسم الجديد من دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخ النادي. بعدما حصد بطاقة الترشح للبطولة القارية، عقب التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان فريق الفيصلي، قد تمكن في الموسم المنصرم من التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد الانتصار في المباراة النهائية أمام فريق التعاون، بثلاثة أهداق مقابل هدفين.



●●